Tuesday, 27 July 2021 03:51 GMT

دوق ودوقة كامبريدج يحتفلان بعيد ميلاد الأمير جورج بصورة على سيارة جده الراحل فيليب

(MENAFN - Youm7) احتفل دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، بعيد ميلاد ابنهما الأمير جورج، الذى أكمل 8 سنوات، اليوم الخميس، 22 يوليو.




الأمير جورج على سيارة جده

ونشر حساب دوق ودوقة كامبريدج، عبر إنستجرام، صورة للأميرة جورج، قبل الاحتفال بعيد ميلاده الثامن، جالسا على سيارة اللاند روفر، الخاصة بجده الكبير الأمير الراحل فيليب، دوق إدنبرة، الذى توفى فى أبريل الماضى، وتم اصطحاب الصورة بتعليق: "تحول إلى ثمانى سنوات".


 

جورج هو أكبر أبناء وليام وكيت الثلاثة. فشقيقته شارلوت عمرها خمسة أعوام وشقيقه لويس عمره عامان، واسمه عند الولادة جورج ألكسندر لويس، ابن الأمير ويليام دوق كامبريدج، وكاثرين دوقة كامبريدج.

ولد الأمير جورج فى لندن يوم 22 يوليو عام 2013، وهو الطفل الأول للزوجين وليام وكيت ميدلتون، والحفيد الأول للأمير تشارلز أمير ويلز، والراحلة ديانا أميرة ويلز وهو الثالث في خط الوصول إلى العرش الملكي الذي تعتليه جدته الملكة إليزابيث الثانية وكذلك جده وأبيه.


MENAFN21072021000132011024ID1102490175


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.