Tuesday, 03 August 2021 01:46 GMT
HFMarkets_Invest with an awarding winning Brand

موجة حارة ترفع أسعار الكهرباء من المملكة المتحدة لإسبانيا

(MENAFN - Al-Anbaa) رفعت الحرارة الشديدة أسعار الكهرباء في أنحاء عديدة من أوروبا، مما يضيف إلى قائمة طويلة من العوامل التي أدت إلى ارتفاع تكاليف الطاقة هذا الصيف، حسبما أفادت وكالة بلومبرج للأنباء  

وتعمل درجات الحرارة القصوى على زيادة الطلب على التبريد في الوقت الذي شهد ارتفاع الاستهلاك بالفعل في ظل خروج العالم من جائحة كورونا. 

وارتفعت أسعار الطاقة الإسبانية فى سوق اليوم التالى إلى مستوى قياسي، في حين ارتفعت الأسعار في المملكة المتحدة لليوم الخامس، وهي أطول سلسلة صعود في أكثر من شهر، وتضاعفت أسعار اليوم التالي في ألمانيا عن المتوسط الموسمي للسنوات الخمس الماضية.

وكانت أسعار الطاقة في أوروبا مرتفعة بالفعل حيث عاد الطلب إلى مستويات ما قبل الجائحة فيما أصبح توليد الكهرباء أكبر تكلفة.

 وقفزت تكلفة الغاز الطبيعي والفحم، المستخدمان لتوليد الطاقة، هذا العام وتراجعت الإمدادات من مصادر متجددة مثل الرياح.

MENAFN21072021000130011022ID1102489729


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

HFMarkets_Invest with an awarding winning Brand