Thursday, 05 August 2021 08:44 GMT

تنفيذ مناورات أمريكية جورجية مشتركة لردع الهجمات المفاجئة حتى 6 أغسطس المقبل

(MENAFN - Al-Anbaa) تنطلق في جمهورية جورجيا يوم /الاثنين/ المقبل مناورات مشتركة مع قوات أمريكية تحت اسم "الروح الوثابة"، وهي المناورات التي تستهدف رفع درجة الاستعداد للقوات الجورجية للتصدى للهجمات المعادية المفاجئة، وذلك حيث وافقت جورجيا في مارس الماضى على استضافتها على أراضيها.

وبحسب مصادر بوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، تجرى المناورات في منطقة فازيانى الجورجية بإشراف مباشر من القيادة الأوروبية في الجيش الأمريكي، وتستمر حتى 6 أغسطس المقبل بمشاركة 700 من قوات النخبة والانتشار السريع الأمريكية، وإلى جانبهم 1600 من مقاتلى العمليات الخاصة الجورجية.

ومن المقرر أن يحضر أعمال المناورة مراقبون من حلف شمال الاطلنطى، والذي تعد جوريا والولايات المتحدة أعضاء فيه، كما ستشارك في فعاليات المناورة مفارز ومجموعات قتال رمزية من (استونيا، وألمانيا، ولاتفيا، وبولندا، وأذربيجان).

MENAFN21072021000130011022ID1102489720


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.