Friday, 23 July 2021 11:22 GMT

القبض على ثلاثة أشخاص وضبط كميات كبيرة من السلاح في عدة أماكن في النرويج

(MENAFN - Al-Anbaa)

أفادت تقارير إخبارية بأن الشرطة النرويجية القت القبض على ثلاثة أشخاص وضبطت كميات كبيرة من السلاح في عدة مناطق في أنحاء البلاد.  

وذكرت شبكة "إن.أر.كيه" الاذاعية نقلا عن الشرطة وجهاز الاستخبارات النرويجي "بي.إس.تي" أن المحققين في القضية يفترضون أنها على صلة باليمين المتطرف. 

وكانت صحيفتا "روميركيس بلاد" و"أفيسا نوردلاند" هما أول من سلط الضوء على عملية الشرطة التي تجري منذ فترة. 

وأشارت التقارير إلى أن الاعتقالات حدثت في عدة مناطق في أنحاء البلاد. وعثرت الشرطة داخل شقة سكنية تخص شخص في مدينة بودو على ست بنادق آلية وعشر بنادق وخمسة مسدسات وكميات بالآلاف من طلقات الذخيرة الحية، ضمن اشياء أخرى. 

وأفادت التقارير بأن الأسلحة المضبوطة من نوعيات قديمة، حيث يعود تاريخ بعضها إلى فترات الحرب. وذكر متحدث باسم الشرطة لشبكة "إن.أر.كيه" الاخبارية أنه تم احتجاز مالك الشقة السكنية فضلا عن شخصين آخرين، أحدهما من مدينة ليلشتروم والآخر من هامار، حيث تم العثور بحوزتهما على أسلحة أيضا.  

ولم يتضح الغرض من استخدام هذه الأسلحة، ولا التوقيت الدقيق لمداهمات الشرطة. وتشتبه الشرطة أن هذه القضية لها صلة بشبكة من الأشخاص الذين يتاجرون في الاسلحة بصورة غير القانونية.

MENAFN21072021000130011022ID1102489696


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.