Thursday, 29 July 2021 06:40 GMT

متقاعد برتبة فريق ينظف دورات مياه الحجاج

(MENAFN - Al Watan) أكد نائب رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة الدكتور منصور عبدالرحمن أبو خنجر أنه يعمل في مجال خدمة حجاج بيت الله الحرام من قبل 36 عاما، مشيرا إلى أن من النوادر التي واجهته طيلة الفترة الماضية وتحديدا قبل 20 عاما تقريبا أنه كان لديه أحد العملاء المتميزين الذي كان برتبة فريق متقاعد.
وكان هذا الرجل يحرص على المشاركة في الحملة الخاصة بنا، وأصر في ذلك العام على أن يتم تعيينه مشرفا للنظافة على دورات المياه بالحملة التي يحج فيها، وأضاف: أتكلم هنا عن شخص نبيل وكان يحمل رتبة فريق ومن أسرة عريقة جدا، يأتي لتأدية الحج ويشترط بعد أن يدفع كامل المستحقات المالية أن يعمل مشرفا للنظافة بالحملة، وعمره آنذاك أكثر من 70 عاما، ويشارك معنا بالحملة، وقد وجدته في مرة من المرات ينظف الدورات بيده فدمعت عيني من الموقف واستمر معنا عدة سنوات.
وتابع: «وكنت أحرص على توظيف عدد من الأفراد معه لكي لا يضطر للقيام بهذا العمل لكبر سنه ولمقامه الكبير ولرفع الحرج عنه».

MENAFN21072021000089011017ID1102489662


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.