Tuesday, 03 August 2021 01:27 GMT
HotForex Invest with an award winning Brand

كريم محمود عبد العزيز: حصرونى فى الأعمال الكوميدية رغم طاقتى المتنوعة

(MENAFN - Youm7) قال الفنان كريم محمود عبد العزيز إنه تعرض لأزمة في بداية حياته الفنية، عندما انحصرت أعماله فى الأدوار الكوميدية فقط، موضحاً أنه لم يتمكن من إخراج ما لديه من طاقة وتنوع بسبب ذلك، وتابع: "ودى مكنتش دماغى ولا ده كان نفسى فيه.. كان نفسى أعمل حاجة فيها تركيز.. ومرة كنت قاعد في الساحل فكلمنى بيتر ميمى وقال لى فكرة فيلم موسى.. وأنا ما صدقت".

 

وأضاف "عبد العزيز"، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى، ببرنامج "معكم"، المذاع عبر قناة "cbc"، أنه اندهش في بداية الأمر، كون فكرة الفيلم تدور حول بطل "روبوت"، ولكن مع تحمس فريق العمل واجتهادهم خرج الفيلم بالشكل الذى أعجب جميع المشاهدين، لافتا إلى أنه كان يتمنى أن يؤدى مثل هذه الأدوار التي تتطلب جهدا في التفكير والعمل.

 

وأكد "عبد العزيز" أنه كان متحمسا جداً لأداء دوره فى فيلم موسى، مشدداً على أنه انعزل عن حياته الخاصة خلال دراسة الشخصية والاستعداد لها، وأثناء التصوير أيضا، وتابع: "مراتى وأخويا شاهدوا انعزالى خلال فترة تصوير الفيلم.. وقالوا ليا لو هيعمل فيك كدا بلاش الفيلم ده.. خاصة أننى بدأت أمرض كثيراً فى تلك الفترة".










MENAFN21072021000132011024ID1102489646


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

HFMarkets_Invest with an awarding winning Brand