Saturday, 31 July 2021 10:52 GMT

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 21/ 7/ 2021

(MENAFN - Youm7) شهد نادى الزمالك، اليوم الأربعاء الموافق 21/ 7/ 2021 العديد من الأحداث الهامة جاء فى مقدمتها، ضع جملة "الأكثر تتويجا فى القرن العشرين" على الموقع الرسمى.. وحذف صورة ساسى، والفريق يصل الإسكندرية استعدادًا لإقامة معسكر إعداد مغلق.

 

الزمالك يقرر وضع جملة "الأكثر تتويجا فى القرن العشرين" على موقعه الرسمى.. ويحذف صورة ساسى

أجرت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، تعديلاً على شكل الموقع الرسمى للنادى، خاصة بعدما أعلن الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الأول رحيله عن القلعة البيضاء رغم عدم انتهاء الموسم الكروى الجارى.



 

الزمالك يصل الإسكندرية استعدادًا لإقامة معسكر إعداد مغلق

وصل فريق الزمالك إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء غزل المحلة، ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

 

الزمالك يتدرب على فترتين فى بداية معسكر الإسكندرية

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض الفريق لتدريبه أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلين على فترتين صباحية ومسائية خلال معسكر الفريق ببرج العرب، ويستعد الزمالك للقاء غزل المحلة المقرر له يوم  3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .  

 

الزمالك ينشر صور مغادرة الفريق إلى معسكر برج العرب

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك صورا لمغادرة الفريق من مقر النادي الي الاسكندرية اليوم للدخول في معسكر مغلق بمدينة برج العرب، تمهيدا لمباراة الزمالك والمحلة المقرر لها 3 اغسطس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدورى.



 

الزمالك يطمئن على لاعبى المنتخب الاوليمبي فى طوكيو

أجرى مسئولو نادي الزمالك عدة اتصالات مع لاعبي الفريق المنضمين الي معسكر المنتخب الاوليمبي المقام حاليا في طوكيو استعدادا لانطلاق اوليمبياد طوكيو والتي يستهلها المنتخب الوطني الاوليمبي بمواجهة إسبانيا  صباح غد الخميس بتوقيت القاهرة.



 

جنش يتعرض لحادث سير.. صورة

تعرض محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى نادي الزمالك، لحادث سير، ونشر جنش صورة لسيارته بعد تعرضها للحادث عبر حسابه الشخصي على انستجرام وعلق عليها "الحمدلله".



 

رغم غيابه عن الزمالك لـ 4 مباريات .. ساسى يتصدر قائمة صانعى الأهداف

مازال التونسي فرجاني ساسي يحافظ على موقعه في صدارة صانعي الأهداف بنادي الزمالك في الموسم الجاري، وذلك على الرغم من غيابه عن الفريق الأبيض لـ 4 مباريات متتالية منذ إعلانه الرحيل عن الفريق بعد نهاية عقده، ورفضه العودة إلى التدريبات عقب المعسكر الأخير لمنتخب بلاده.



 

الزمالك يرفض شروط بيراميدز لشراء دونجا تعويضاً لفرجانى ..تعرف عليها

علم اليوم السابع أن إدارة الزمالك تتحفظ على شروط وطلبات بيراميدز الخاصة بالاستغناء عن نبيل عماد دونجا نجم وسط منتخبنا الوطني، والذى يرغب الزمالك في ضمه بقوة  لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي عن صفوف الفريق بعد انتهاء عقده واقترابه من اللعب في الدوري القطري بداية من الموسم الجديد.



 


MENAFN21072021000132011024ID1102489640


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.