Thursday, 05 August 2021 11:26 GMT
HFMarkets_Invest with an awarding winning Brand

أخبار النادى الاهلى اليوم الأربعاء 21 / 7 / 2021

(MENAFN - Youm7) شهد النادى الاهلى اليوم الأربعاء 21 / 7 / 2021 العديد من الاخبار الهامة أبرزها، موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمواجهة البنك فى الدورى.. غياب الشناوى والشحات.

موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمواجهة البنك فى الدورى.. غياب الشناوى والشحات

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن قائمة الفريق لمواجهة البنك الأهلي التي من المقرر أن تقام مساء غد الخميس في بطولة الدوري الممتاز، والتى شهدت غياب الثنائى حسين الشحات للإصابة، وأحمد الشناوى للراحة، بالإضافة إلى لاعبى المنتخب الأولمبى.  

الأهلي يشكر موسيمانى بعد التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا: كسبنا الرهان

حرص النادى الأهلى على دعم الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا، وقبل عودة الفريق للبطولات المحلية والمنافسة على لقب بطولة الدورى للمرة 43 فى تاريخه. وكتب الحساب الرسمى للقلعة الحمراء عبر تويتر: "شكرا موسيمانى.. كسبنا الرهان".



 

الأهلي يشارك فى مونديال الأندية بتيشرت العاشرة وألوان قمصان جديدة

أتفق مسئولو الأهلي مع شركة الملابس الراعية للنادي على عددة تغيرات ستحدث في تيشرت النادي بالموسم الجديد،  وهو الزى الذى سيظهر به الفريق أيضاً فى كأس العالم للأندية المقرر أن يشارك فيه بطل القارة السمراء بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه.



 

توفيق وشوقى وأحدث الصفقات يقربون محمد هانى من الرحيل عن الأهلى

نجح محمد هانى نجم دفاع الأهلى ومنتخبنا الوطنى فى شغل مركز الظهير الأيمن فى الفريق الأحمر بقوة خلال الفترات الماضية، وشغل الفراغ الذى خلفه أحمد فتحي، والذى انتقل لبيراميدز الموسم الماضى، ولم يخرج محمد هانى من تشكيلة الأهلى الأساسية طوال الفترة الماضية إلا فى حالة إصابته أو إيقافه.



 

أجاي يدخل حسابات موسيمانى فى مباراة الأهلي والبنك بالدورى

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على الإستعانة بالنيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق في مباراة البنك الأهلي بالدوري بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الحالية .



   

 


MENAFN21072021000132011024ID1102489638


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.