Saturday, 31 July 2021 10:46 GMT

دار الإفتاء: حياة كريمة تطبيق حقيقى لشريعة الزكاة لأنها تستهدف بناء الإنسان

(MENAFN - Youm7) أكد الدكتور محمد وسام خضر رئيس إدارة الفتوى المكتوبة بدار الإفتاء، أن مبادرة حياة كريمة يعد تطبيق حقيقى لشريعة الزكاة والذى جعله الله تكافلا اجتماعيا ، موضحا أن الزكاة تأخذ من الأغنياء وتقدم للفقراء لتقل الطبقية بين جميع الطبقات فيحيى الجميع حياة كريمة ، لذلك يجوز توجيه أموال الزكاة لمبادرة حياة كريمة.

 

وقال رئيس إدارة الفتوى المكتوبة بدار الإفتاء ، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن مبادرة حياة كريمة تمتاز بالمؤسسية والمعلوماتية، وكلما كان المشروع به من المعلومات والبيانات الواسعة المدى كان أثره عظيما، موضحا أن المبادرة تعد أكبر مشروع وطنى في العصر الحديث.

 

ولفت رئيس إدارة الفتوى المكتوبة بدار الإفتاء ، إلى أن مبادرة حياة كريمة تشمل سكن وتعليم وعلاج، وكل هذه النواحى تسعى لبناء الإنسان والزكاة أساسها بناء الإنسان ودوران عجلة التنمية المجتمعية.


MENAFN21072021000132011024ID1102489633


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.