Friday, 30 July 2021 04:55 GMT

اهتمام من جهاز بيراميدز الفنى بمتابعة مباراة الأهلى والبنك

(MENAFN - Youm7) تحظى مواجهة الأهلى والبنك الأهلى المقرر لها فى السابعة مساء غد الخميس على ملعب على استاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، باهتمام كبير من قبل الجهاز الفنى لبيراميدز.

ويهتم الجهاز الفنى لبيراميدز بقيادة اليونانى تاكيس جونياس المدير الفنى بمتابعة مواجهة الأهلى والبنك غدًا، من أجل دراسة كافة مفاتيح لعب فريق البنك الأهلى وكذلك نقاط القوة والضعف وطريقة اللاعب، قبل المباراة التى ستجمعهما يوم الاثنين المقبل على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من عمر مسابقة الدورى.

ويرغب الجهاز الفنى لبيراميدز اكتشاف البنك الأهلى من خلال متابعة مباراته غدًا أمام الأهلى، خاصة أن تلك المباراة سيسعى فريق البنك لاظهار كل قوته من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط أو نقطة التعادل على الأقل.

وكان الأهلى قد عاد لاستئناف تدريباته أمس الثلاثاء، بعد أن منح الجهاز الفني راحة للاعبين عقب العودة من المغرب بعد التتويج باللقب الإفريقي للمرة العاشرة على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.   ويغيب عن الفريق خلال مباراة البنك الأهلي السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

MENAFN21072021000132011024ID1102489589


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.