Monday, 06 December 2021 03:55 GMT

سامو زين يطرح برومو أغنيته الجديدة كينج الحب.. فيديو

(MENAFN- Youm7) طرح المطرب سامو زين، برومو أغنيته الجديدة "كينج الحب"، المقرر طرحها خلال موسم الصيف، حيث نشر سامو، البرومو عبر حسابه على تويتر، صحبه بتعليق: "كينج الحب.. قريبا صيف 2021".

 

 

— Samo Zaen (@SamoZaen)

 

يذكر أن آخر ما طرحه سامو زين، هو أغنيته "ست الناس"، الذى طرحها بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم، وهى من كلمات عبد الرحمن إبراهيم، ألحان أحمد أسامة، توزيع أكرم عادل، الذى يجدد سامو تعاونه معه بعدما قدما أكثر من أغنية منهم "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى" وغيرها.

وتقول كلمات الأغنية "يا ست الناس أنا واقع.. وفى الحقيقة وفى الواقع.. لو كان الجو ده ساقع.. بشوف عيونك اتدفى،  يا أغلى ما ليا طلباتك.. خلاص انسى اللى فاتك.. من النهاردة بادئه حياتك.. مكانك عندى مالى الكفة، أيامى مبتحلاش إلا بيكى.. وحياتى خلاص واقفه عليكى.. ده انا ليل نهار بتعب عشانك.. ومش هعيش غير ليكى، ياست الحسن أنا ناوى.. هعيشلك عمرى أنا غاوى.. ما بنا حياة وحكاوى.. وبكرة هيحلى وياكى".


MENAFN20052021000132011024ID1102107681


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.