,
Monday, 10 May 2021 02:22 GMT

الاردن- صور للفنانة ياسمين صبري منذ سنوات وشكلها الحالي!.. شاهد

(MENAFN - Al Wakeel News) الوكيل الاخباري - كثيراً ما يتذكّر المتابعون على المواقع ما كانت عليه أشكال المشاهير والنجوم منذ سنوات مضت والتغييرات التي طرأت عليهم. وفي هذا الصدد، نشر أحد الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صوراً عدة للفنانة المصرية ياسمين صبري، وتبين أن إحداها تعود إلى العام 2015 وتُظهر أخرى شكلها الحالي. وقارن المتابعون بين المظهرين، ورأى بعضهم أنها كانت منذ سنوات أكثر نعومةً وجمالاً. وذكر آخرون أن التعديلات التي أضافتها إلى شكلها جعلتها أكثر جاذبية.

اضافة اعلان
 

ويُشار إلى أن ياسمين صبري نعت في وقت سابق جدّتها التي تعتبرها في مقام والدتها الثانية، وكتبت عبر حسابها الخاص في "تويتر": "توفيت اليوم جدّتي كريمة وأمي الثانية التي ربّتني، إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء والدوام لله".

 


لها


MENAFN05052021000208011052ID1102031958


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.