,
Thursday, 06 May 2021 11:01 GMT

سفير مملكة البحرين في موسكو يشارك في اجتماع وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني مع سفراء العرب المعتمدين لدى روسيا الاتحادية

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) شارك أحمد عبدالرحمن الساعاتي، سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية، في الاجتماع الذي عقده الدكتور رياض المالكي، وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني، مع أصحاب السفراء العرب المعتمدين في موسكو، وذلك بمناسبة الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى العاصمة الروسية.

وقد أحاط الدكتور رياض المالكي سفراء العرب المعتمدين في موسكو بتطورات الملف الفلسطيني وخاصة ما يتعلق بقرار الرئيس محمود عباس، رئيس دولة فلسطين الشقيقة، تأجيل إجراء الانتخابات التشريعية بسبب موقف السلطات الاسرائيلية بمنع إجرائها في القدس الشرقية، وكذلك جهود السلطة الفلسطينية على الصعيد الدولي لإعادة وضع القضية الفلسطينية على سلم الأولويات.

MENAFN05052021000055011008ID1102031934


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.