,
Thursday, 13 May 2021 07:50 GMT

البطل جروب تطرح مشروع روك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية باستثمارات 2 مليار جنيه

(MENAFN - Al-Borsa News)

دوس: 100 ألف متر مربع مساحة المشروع البنائية.. وتسليمه بنهاية 2023

سمير: تسليم المراحل الأولى فى 3 مشروعات بـ”أكتوبر” و”العبور” و”التجمع الخامس” قبل نهاية 2021

طرحت شركة “البطل جروب للإسكان والتعمير” مشروع “روك كابيتال 1” أولى مشروعاتها الإدارية فى السوق المصرى بالعاصمة الإدارية، باستثمارات تصل 2 مليار جنيه.

ويتكون مشروع “روك كابيتال 1” من طابقين تحت الأرض مجهزين كموقف للسيارات على مساحة تبلغ 22 ألف متر مربع لاستيعاب احتياجات مستخدمى المشروع وطابق أرضى و7 أدوار علوية متكررة، وتبلغ المساحة البنائية الإجمالية للمشروع حوالى 100 ألف متر مربع، موزعة على المساحات الإدارية والخدمات والمرافق، إلى جانب 4 آلاف متر مربع من الشرفات والمساحات الخضراء، ومن المخطط تسليم المشروع بنهاية عام 2023.

وقال المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة البطل جروب للإسكان والتعمير، إن الشركة بدأت التخطيط لمشروع “روك كابيتال 1” برؤية طموحة تهدف لتقديم منتج عقارى قادر على المنافسة على المستوى العالمى، وسعينا لتحقيق ذلك فى تصميم المبنى وفيما يقدمه من خدمات ومرافق وبيئة عمل.

أضاف أن الشركة تعاونت مع المهندسة المعمارية العالمية هايزل وونغ من المكتب المعمارى الشهير WSW Architects لتصميم المبنى، بالإضافة إلى Cracknell لتصميم اللاندسكيب، والمكتب الاستشارى Ted Jacob Engineering Group فى أعمال التخطيط والتصميم الإنشائى، ومكتب ECG فى دور الاستشارى العام.

وتابع دوس: “مثلت العاصمة الإدارية الوجهة المثالية لنا لإقامة أول مشروعاتنا الإدارية، لأنها مستقبل التجارة والأعمال والاستثمار العقارى فى مصر، حيث توفر المناخ الاستثمارى المثالى بالنسبة لنا، لكى نتمكن من تحقيق رؤيتنا لتقديم منتج عقارى مبتكر ومستدام”.

وقال يوسف سمير، مدير المبيعات التجارية بشركة “البطل جروب”، إنه تم تصميم “روك كابيتال 1” ليكون مشروعًا معتمدَ على الألواح الشمسة كمصدر للطاقة النظيفة واستخدام مواد بناء صديقة للبيئة، إلى جانب وجود نظم للتهوية وتنقية الهواء للحد من التلوث، ونظم للحماية من الحرائق والتأمين ضد الزلازل، هذا إلى جانب استخدام مواد عازلة بجميع مبانى المشروع لمنع الضوضاء لضمان تحقيق أقصى قدر من الراحة والأمان لجميع الموجودين بالمبنى.

أضاف أنه تم تزويد المبنى بمجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق، بداية من توفير غرف اجتماعات فى كل طابق، واستراحة فى كل الأدوار، ومركز خدمات ATM وغرفة أرشفة ملفات ومساحات تخزين ومساحات عمل مشتركة وقاعات لتنظيم واستضافة الفعاليات الكبرى، وتتم خدمة مستخدمى المشروع عبر 11 مدخلا و16 مصعدا، و2 مصعد خدمات وموقف سيارات متعدد الطوابق.

وأوضح أن الشركة تستعد للبدء فى تسليم المراحل الأولى فى 3 مشروعات هى “روك إيدين” و”روك فيل” و”روك فيرا” فى 6 أكتوبر والعبور والتجمع الخامس قبيل نهاية العام الجارى 2021.

MENAFN05052021000202011048ID1102031489


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.