,
Monday, 10 May 2021 01:33 GMT

بلدية إربد توضح حقيقة استدعاء عامل وطن للحاكم الإداري

(MENAFN - Alghad Newspaper) احمد التميمي

اربد – اعلن رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى، نائب محافظ اربد الدكتور قبلان الشريف بأن استدعاء العامل احمد فتحي ابو يزن إلى مقر المحافظة لم يكن استدعاء كحاكم اداري بل كرئيس لجنة بلدية اربد.
وقال الشريف أن هذا المنصب قد تكلف به بالإضافة إلى وظيفته ما يجعله يقوم بإنجاز العديد من اعمال رئاسة البلدية في مكتبه في المحافظة وأنه قد عمم على الموظفين في المحافظة بتسهيل عملية دخول موظفي البلدية إلى المحافظة دون أي تدقيق أو تسجيل أسمائهم للحفاظ على سير عمل البلدية.
وتم صباح اليوم استدعاء ابو يزن إلى مكتب رئيس اللجنة في البلدية، وتم توضيح له ان ما حصل عباره عن سوء فهم، معبرا القبلان عن اعتزازه وافتخاره وبمهنته وانه سيتم تكريمه للجهود التي يقوم بها لخدمة اربد والوطن.
وكان عامل الوطن في بلدية اربد الكبرى احمد فتحي نشر يوم الجمعة الماضي مقطع فيديو وثق تراكم النفايات والأوساخ في الوسط التجاري لمدينة اربد وطلب فيه من المواطنين الشعور مع عمال الوطن وعدم القاء ورمي النفايات في الشوارع.
وكان رئيس اتحاد النقابة المستقلة للعاملين في البلديات احمد السعدي اشار الى انه تم استدعاء عامل الوطن في بلدية اربد الكبرى قبل ايام إلى مبنى المحافظة لتأنيبه على ما يقوم بنشره على صفحات التواصل هي ظاهره جديده في البلديات وتكليف المتصرفين برئاسة البلديات لا يعني تبعية البلدية للمحافظة فهي مؤسسات مستقله ضمن القانون ولا يوجد ما يجرم العامل أو الموظف في حال استخدم صفحات التواصل الاجتماعي لنشر التوعية بخصوص آلية طرح النفايات.

MENAFN05052021000072011014ID1102031194


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.