,
Thursday, 13 May 2021 10:06 GMT

مدرب سان جيرمان: لم يحالفنا الحظ أمام مانشستر سيتي

(MENAFN - Alghad Newspaper)لندن – أشار الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، إلى أن الحظ غاب عنهم من أجل إقصاء مانشستر سيتي الإنجليزي من نصف نهائي دوري الأبطال، وذلك بعد خسارتهم مجددا اليوم الثلاثاء في الإياب (2-0).

وودع وصيف بطل أوروبا البطولة بإجمالي المواجهتين بنتيجة (4-1)، بعد السقوط ذهابا وإيابا (1-2) و(2-0) على الترتيب.
وقال بوكيتينو خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (الاتحاد) “نشعر بالإحباط الشديد. خطتنا كانت جيدة، وبدأنا المباراة بشكل طيب. أعتقد أن النتيجة كانت محبطة، لأننا نحتاج لبعض الحظ في مثل هذه المباريات. الحظ تخلنا عنا اليوم والأسبوع الماضي”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني تصريحاته “الفريق قدم كل شيء. فخور باللاعبين. بذلنا كل جهدنا، ولكننا لم نحقق ما كنا نتطلع إليه. الفريق لم يستسلم أبدا، ولكن هدفنا كان بلوغ نصف النهائي، ولكننا لم ننجح في ذلك. افتقدنا لتلك النسبة من الحظ عندما كانت المباراة متكافئة بين الفريقين”.

وحول وجود إهانة محتملة من حكم المباراة، الهولندي بيورن كويبرس، لأحد لاعبي الفريق الباريسي، أوضح بوكيتينو إنه يجب أن يصدق لاعبيه، ولكن الأهم الآن أنهم فشلوا في التأهل للنهائي.

وقال في هذا الصدد “ربما سيحقق الاتحاد الأوروبي “اليويفا” في الأمر، ولكن هذا ليس عذرا الآن”. (إفي)

MENAFN05052021000072011014ID1102031158


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.