,
Thursday, 13 May 2021 06:31 GMT

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل 17 فلسطينيا

(MENAFN - Al Wakeel News) الوكيل الاخباري- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 17 فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة بعد عمليات دهم وتفتيش واسعة نفذتها قوات الاحتلال.

اضافة اعلان
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت وسط اطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن الخليل ونابلس ورام الله والبيرة وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة، واعتقلت المواطنين السبعة عشر.

 

وعلى صعيد متصل، أقدم مستوطنون متطرفون يهود صباح اليوم الاربعاء على اقامة بؤرة استيطانية جديدة على قمة جبل صبيح التابع لأراضي بلدات بيتا ويتما وقبلان جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.


وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس في بيان، ان المستوطنين استغلوا حالة الحصار المفروضة على الأهالي في ريف نابلس الجنوبي وبنوا عددا من المنازل ونصبوا بيوتا استيطانية متنقلة، موضحا أن محاولات الاستيلاء على جبل صبيح مستمرة، حيث أفشلها المواطنون على مدار السنوات السابقة.

 

المصدر:

MENAFN05052021000208011052ID1102030681


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.