,
Tuesday, 11 May 2021 11:53 GMT

الإسماعيلى يواجه الكهرباء ودياً غداً لتجهيز البدلاء عقب مواجهة الجونة

(MENAFN - Youm7) اتفق الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى على تنظيم مواجهة ودية أمام الكهرباء، غدا الخميس، ضمن تحضيرات الدراويش لتجهيز بدلاء الفريق الذين لم يشاركوا فى لقاء الجونة المقرر انطلاقه فى التاسعة والنصف من مساء اليوم بالأسبوع الــ20 من عمر بطولة الدورى الممتاز.

ويستضيف فريق الإسماعيلى نظيره الجونة فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى الممتاز، فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الدراويش بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدفين دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل الجونة مع الأهلى بهدف لكل فريق فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة للمسابقة.

ويحتل الإسماعيلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب   برصيد 17 نقطة، بعدما لعب 19 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 8 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفا.

فيما يحتل الجونة المركز الحادى عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 22  هدفاً.

وطالب الجهاز الفني للنادى  لاعبيه بمواصلة الانتفاضة لتدشين خطة إنقاذ الدراويش من قاع الجدول عن طريق تحقيق الانتصار الرابع هذا الموسم ويغيب عن الفريق الأصفر الليلة محمد عادل لاعب خط وسط للإيقاف فيما يعود التونسى فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق بعد انتهاء إيقافه.


MENAFN05052021000132011024ID1102030568


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.