,
Friday, 14 May 2021 01:34 GMT

إصابة جنش بـمزق قدره 2 سم فى الظهر ويغيب عن الزمالك بالقمة

(MENAFN - Youm7) كشفت الفحوصات الطبية إصابة محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمي الزمالك، بمزق قدره 2 سم في الظهر، وهو ما تسبب في غيابه عن مباراة بيراميدز الأخيرة، فى الدوري الممتاز والتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استبعاد جنش في اللحظات الأخيرة من القائمة النهائية، لمباراة بيراميدز، كما تأكد غيابه عن الفريق في مباراتي سموحة والأهلي القادمتين.

وكشف مصدر بالزمالك أن جنش خضع لفحص طبي وأجري أشعة أثبتت إصابته بمزق في الظهر وحاجته لفترة من العلاج وبالتالي لن يتواجد في تشكيلة فريقه خلال الفترة المقبلة.

وتولى عواد حراسة عرين الزمالك فى مواجهة بيراميدز، ولم يجلس جنش على مقاعد البدلاء إلا بعدما   للتأكد من إمكانية الاستعانة به فى أى وقت أثناء سير اللقاء.

وأصبح محمد عواد، المرشح الأول لحراسة عرين فريقه فى مواجهة سموحة بالمباراة المقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

محمد عواد ظهر بمستوى جيد خلال مواجهة بيراميدز، ما دفع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للإشادة بمستوى الحارس الذى ابتعد عن المشاركة فترة طويلة، إلا أنه قدم مستوى جيدا مع أول فرصة يحصل عليها.

وأكد كارتيرون أن فرص   فى الاستمرار بحراسة مرمى الفريق فى مواجهة سموحة كبيرة، خاصة فى ظل غياب محمد أبو جبل لإصابته بفيروس كورونا، وعدم جاهزية محمود عبد الرحيم جنش الذى يعانى من ألام أسفل الظهر، بخلاف أحقية عواد فى الحصول على فرصة كاملة.


MENAFN05052021000132011024ID1102030567


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.