,
Thursday, 13 May 2021 12:52 GMT

الكويت- ما تشوف شر بوطلال

(MENAFN - Al-Anbaa) مفرح الشمري
هاتفت "الأنباء الفنان القدير عبدالإمام عبدالله للاطمئنان على صحته بعد العارض الصحي الذي تعرض له أول من أمس في منزله ونقل على إثره الى مستشفى مبارك، حيث أكد "بوطلال أنه في حالة صحية مستقرة بعد زوال مرحلة الخطر، شاكرا جهود الفريق الطبي بمستشفى مبارك الذي لا يزال يرقد فيه حتى تستقر حالته تماما، وذلك تنفيذا لأوامر الأطباء.
كما وجه "بوطلال شكره لـ "الأنباء على السؤال عن حالته الصحية، موضحا أن هذا ليس بغريب على جريدة "الأنباء، حبيبة الفنانين، وواصل شكره لكل من اتصل وسأل عن حالته الصحية، متمنيا للجميع الصحة والعافية.
ونحن بدورنا نطلب من المولى عز وجل أن يتم الشفاء على الفنان القدير عبدالإمام عبدالله ليعود الى أهله وذويه وجمهوره الذي يسعده دائما من خلال أعماله الفنية منذ السبعينيات وحتى يومنا هذا.. ما تشوف شر بوطلال.

MENAFN05052021000130011022ID1102030509


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.