,
Tuesday, 11 May 2021 10:27 GMT

مهرجانٌ كبير لشاشاتٍ صغيرة.. رؤى من الواقع ينتظم افتراضيا مرة أخرى

(MENAFN - Swissinfo)
تلقي الجائحة الصحية بظلالها على مهرجان الأفلام الوثائقية في مدينة نيون، لكنها ليست المحور الرئيسي لفعاليات "رؤى من الواقع". مع ذلك، تتناول بعض الأفلام المشاركة الآثار الاجتماعية للحجر الصحي، مثل فيلم "الباحثون" لباشو فيليز (الولايات المتحدة)، الذي يستكشف كيف ساعدت الشبكات الاجتماعية في التخفيف من الشعور بالوحدة خلال فترات العزلة. Visions du Réel

بعد دورة قياسية تم تنقيح برنامجها بسرعة فائقة في خضم الإغلاق الذي نجم عن الجائحة الصحية في عام 2020، يُواجه "رؤى من الواقع" - أكبر مهرجان للأفلام الوثائقية في سويسرا، الذي انطلق يوم 15 أبريل الجاري - تحديًا يتمثل في تكرار نجاحه وسط ما أصبح يُعرف بـ "إجهاد زووم" وفي ظل انتظارات عالية من مُحترفي صناعة السينما. ويأمل المنظمون أن تنجح منصة افتراضية جديدة في القيام بهذه المهمة.

هذا المحتوى تم نشره يوم 18 أبريل 2021 - 11:00 يوليو,

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.