,
Thursday, 06 May 2021 10:59 GMT

سعد جابر نائبا للجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد الأردني للملاكمة

(MENAFN - Amman Net)اطلع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الأردنية في جلسته والتي عقدت مساء اليوم الثلاثاء ، على الاستقالة المقدمة لعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأردني للملاكمة الهواة والتي أدت إلى فقدان مجلس الإدارة لنصابه القانوني حكماً ووفقاً للمادة ٢٤/ب/٢ من النظام الأساسي للاتحاد والتي تنص على "عزل مجلس الإدارة حكماً إذا فقد مجلس الإدارة نصابه باستقالة أكثر من نصف أعضائه".

 

 

وبناءً على ذلك قررت اللجنة الأولمبية الأردنية تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد الأردني للملاكمة الهواة وفقاً لنص المادة ( ٢٦/أ ) من النظام الأساسي للاتحاد.

 

وتضم اللجنة المؤقتة سمو الأمير "محمد عباس" بن علي ، رئيساً ، ومعالي الدكتور سعد جابر ، نائباً للرئيس ، والأعضاء الدكتور باسل الشاعر والدكتورة ختام اي والسيد زيد أبو سعود.

 

 وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة المؤقتة ستواصل عملية التحقيق وجمع التقارير المتعلقة في حادثة وفاة لاعب المنتخب الوطني للشباب ، راشد صويصات ، رحمه الله ، إلى جانب الإشراف على خطة اعداد المنتخب الوطني والذي يستعد ٥ من لاعبيه للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة إلى جانب إدارة شؤون الاتحاد.

MENAFN05052021000209011053ID1102030355


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.