,
Wednesday, 12 May 2021 11:52 GMT

سفير عمان في البحرين يشيد بجهود البحرين في رعاية نزلاء مراكز الإصلاح

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) أشاد السيد عبدالله بن راشد المديلوي سفير سلطنة عُمان لدى مملكة البحرين عميد السلك الدبلوماسي بالجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية ممثلة في مركز الإصلاح والتأهيل في جو في تقديم الخدمات والرعاية للنزلاء في المركز.

جاء ذلك لدى زيارة سعادته برفقة عدد من السفراء إلى مركز الإصلاح والتأهيل في جو، بناءً على دعوة من وزارة الداخلية، حيث اطلع والسفراء من الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية وعدد من المسؤولين في المركز على أليات سير العمل بالمركز والواجبات المناطة التي يؤديها المركز وفق قانون مؤسسة الإصلاح والتأهيل وكذلك الخدمات والبرامج والأنشطة التي يقدمها المركز للنزلاء من منطلق الحرص على تأهيل وإصلاح النزلاء.

وأضاف السفير أنه في ظل الظروف الاستثنائية للحد من انتشار جائحة كورونا أبدى القائمون على المركز مدى ما يولوه من اهتمام بتقديم خدمات الرعاية الصحية والعلاجية للنزلاء وذلك بتطبيق البروتوكول العلاجي اللازم لمواجهة الجائحة بالتنسيق مع وزارة الصحة.

كما تم زيارة عدد من المباني من ضمنها العيادة الطبية وتم الاطلاع على عدد من المرافق المخصصة لخدمة النزلاء، مثمنا السفير دعوة وزارة الداخلية والجهود المبذولة من قبل الوزارة للارتقاء بالخدمات والرعاية للنزلاء وذلك تماشيا مع المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى. ومن ناحية أخرى أصدرت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بيانا قالت فيه: 'رحبت سفارة الولايات المتحدة في البحرين بزيارة سجن جو أمس. لدى الولايات المتحدة التزام طويل الأمد بدعم حقوق الإنسان وسيادة القانون وسنواصل العمل مع حكومة البحرين بشأن هذه القضايا.

MENAFN05052021000055011008ID1102030319


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.