,
Thursday, 13 May 2021 10:36 GMT

المؤيد للأعمال الخيرية تؤكد دعمها لـالصداقة للمكفوفين

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) أقامت جمعية الصداقة للمكفوفين احتفالها السنوي بالأمسية الرمضانية #القرقاعون والتي كانت للسنة الثانية عبر تطبيق الاجتماعات الافتراضية (ZOOM) برعاية العضو الفخري آمال يوسف المؤيد.

بدأ الحفل بالسلام الملكي تلته آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة حسين حيدر الحليبي @husain.alhulaibi رئيس الجمعية الذي رحب بالحضور ضيوفا وأعضاء واستذكر باعتزاز جزءًا من تاريخ الجمعية بعقودها الأربعة وبداية احتفالاتها الرمضانية المتواضعة التي استهلتها النخبة المؤسسة رغم الإمكانات المحدودة، وأكد أنه بمرور الزمن تم تطويرها بنتاج فكر الأعضاء وعزيمتهم باستمرار الاحتفال بهذه المناسبة رغم جنون الوباء، ثم ختم بالشكر للقيادة الرشيدة والامتنان للجهات المساندة للجمعية، وهي: المجلس الأعلى للمرأة، والمؤسسة الملكية للخدمات الإنسانية، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ووسائل الإعلام.

وبعد ذلك جاءت فقرة محمود الشواي @msalshawai اختصاصي الصحة والتغذية ومؤسس برنامج #تعال-أضعفك تحدث فيها عن مجموعة من النصائح والعادات المتعلقة بشهر رمضان -ومناسبة القرقاعون خاصةً- لتغذية صحية ومثالية. ثم أطلت راعي الحفل العضو الفخري آمال المؤيد بكلمتها التي أوضحت من خلالها ما تقدمه جمعية يوسف وعائشة المؤيد للأعمال الخيرية @ykacharity من دعم للمكفوفين في مجال التعليم والتطوير، مجددةً الوعود باستمرار الدعم لهذه الفئة وزيادة التعاون مع جمعية الصداقة للمكفوفين الراعية للإعاقة البصرية بمملكة البحرين.

وقد ازدان الحفل بموقف تمثيلي من إعداد وإخراج فضيلة منصور السماك الأمين المالي بالجمعية وتمثيل غدير نصيف، ولاء الفرساني، حمدة راشد عضوات الجمعية. وتخلل الحفل مسابقات ثقافية من إعداد وليد حسن بشير@waleed5basheer رئيس اللجنة الثقافية ومشاركات ومداخلات بالتباريك من قبل الحضور صاحبتها الأهازيج والموسيقى الخاصة بليلة القرقاعون.

MENAFN05052021000055011008ID1102030317


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.