,
Wednesday, 12 May 2021 11:58 GMT

لدى لقائه عن بُعد عددا من المسؤولين المعينين مؤخرا.. سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء: لا حدود لتميز أبناء البحرين ولا حد لطموحاتهم وشغفهم للإنجاز

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، أن تطوير الجهاز الحكومي عملية مستمرة، تعزيزاً للتطلع الدائم بأن يحظى المواطن بأفضل الخدمات وأن يكون الهدف الأسمى لكل جهد، وركيزة عمل كل مسؤول بالحكومة، لافتًا سموه إلى أنه لا حدود لتميز أبناء البحرين ولا حد لطموحاتهم وشغفهم للإنجاز في كل الظروف والتحديات، منوهًا بأهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد بما يدعم الخطط الاستراتيجية الحكومية ويحقق أهداف مسيرة النماء والتطور في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

 جاء ذلك لدى لقاء سموه عن بُعد، عدداً من المسؤولين الذين تم تعيينهم مؤخراً، حيث هنأهم سموه بالثقة الملكية السامية بتعيينهم في مناصبهم الجديدة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في عملهم خدمة للوطن والمواطن، مؤكداً سموه أن الإنجاز هو معيار الكفاءة، لافتاً سموه إلى الثقة في أبناء البحرين وطموحهم العالي في الإبداع والتميز في تنفيذ الخطط والبرامج والمشاريع الحكومية الموجهة لصالح الوطن والمواطن، مؤكداً سموه أن المسيرة الوطنية التي خطتها السواعد الوطنية بروح البذل وحب الإبداع مستمرة بما يعزز مكانة مملكتنا الغالية في مختلف المجالات.

 وقد أعرب المسؤولون المعينون عن اعتزازهم بالثقة الملكية السامية، وشكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على اهتمام سموه بالكوادر الوطنية وحرصه الدائم على تطوير الجهاز الحكومي.

MENAFN05052021000055011008ID1102030311


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.