,
Wednesday, 12 May 2021 11:51 GMT

زينب عبدالأمير: تقرير اللجنة ركيك وضعيف وأغلبه إشادات

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) وصفت النائب زينب عبدالأمير عضو لجنة التحقيق بشأن الخدمات الاسكانية، تقرير اللجنة بـ'الركيك والضعيف الذي لا يرقى لكونه تقرير لجنة إسكان، مضيفة ان عمل اللجنة اغلبه إشادات.

وقالت ان عمل لجنة التحقيق الاسكانية السابقة التي ترأستها، كان عملها مهنيا وخرج بتقرير مهني على مستوى عال، أدان عدم تحقيق العدالة في التوزيع الاسكاني، ولامس مطالب الشعب وهموم الشارع، قائلة: ومع ذلك للأسف رفضه أعضاء اللجنة الجديدة واستبدلوه بهذا التقرير المشوه، الذي وجد ليغطي لا ان يكشف، فهو تقرير بعيد كل البعد عن مطالب المواطنين، ونأسف لشعب البحرين لوجود هذا الأداء الضعيف الركيك للجنة. بدوره انتقد النائب خالد بوعنق عضو لجنة التحقيق توصيات لجنة التحقيق، لافتا الى ان اللجنة وضعت توصيات وصوتت بالإجماع على توصيات غير التي تم عرضها في التقرير النهائي، وان رئيس اللجنة النائب علي إسحاقي غير التوصيات ووضع توصية أخرى ولم يكن هناك إجماع عليها من قبل أعضاء اللجنة.

بدوره رد رئيس اللجنة علي اسحاقي قائلا انه لم يغير أي شيء وان احد الأعضاء هو من طلب بتغيير تلك التوصية مطالبا من رئيسة مجلس النواب بتشكيل لجنة تحقيق في هذا الشأن لإظهار ما تم بالفعل بشأن تلك التوصيات. وأضاف ان الكثير من التصويتات لم يكن النائب خالد بوعنق موجود فيها، لافتا أيضا الى ان النائب زينب عبدالامير لم تحضر أيضا اغلب اجتماعات اللجنة ولم تحضر أي زيارات من التي تمت لمواقع الوحدات الاسكانية. 

MENAFN05052021000055011008ID1102030307


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.