,
Friday, 14 May 2021 03:54 GMT

الأهلي المتحد يعلن الجائزة الأولى ضمن ٤ جوائز بقيمة مليون دولار لعام ٢٠٢١

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) قام البنك الأهلي المتحد بالإعلان عن الفائز بالجائزة ربع السنوية الأولى بقيمة مليون دولار أمريكي لعام ٢٠٢١. تأتي هذه الجائزة ضمن النسخة الجديدة من برنامج حصادي لهذا العام، وكانت من نصيب عبدالإله صالح عبدالرحمن.

جدير بالذكر أن عبدالرحمن هو محاسب أول متقاعد حديثاً، وهو عميل لدى البنك الأهلي المتحد منذ ٣٢ عاماً. وقد عبَّر عن فرحته الكبيرة بالفوز قائلاً: "لم أحلم أبداً بأن أصبح من أصحاب الملايين. ستغير هذه الجائزة حياتي بشكل كبير، حيث أنني أخطط الآن للانتقال إلى منزل جديد. أعجبني كثيراً الأسلوب الذي قام البنك به بإيصال الخبر لي. عندما وصلني الخبر، كل ما كنت أتوقعه هو مجرد زيارة بمناسبة القرقاعون. أوجه شكري الجزيل للبنك وفريق العمل فيه، حيث أنني بدأت بالاستثمار في برنامج حصادي بناءً على نصيحتهم لي. ولهذا فأنا أنصح الأهل والأصدقاء وكل من له أحلام كبيرة بالاشتراك في البرنامج."

من جهته علَّق سوڤرات سايغال، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد، قائلاً: "من الرائع أن نرى المزيد من عملاء حصادي يدخلون نادي أصحاب الملايين. كان هذا هو هدفنا منذ بداية العام، وما هذا الفوز إلا شاهد على هذا التوجه. في الحقيقة، فإن النسخة الأخيرة من حصادي تقدم المزيد من الجوائز الكبيرة على مدار العام. جدير بالذكر أننا قمنا كذلك بتبسيط عملية الاشتراك في برنامج التوفير الأقدم والأكبر في المملكة، حيث يمكن للعملاء الجدد الآن فتح حساباتهم رقمياً في أي زمان ومكان من خلال الإصدار الجديد من تطبيقنا للهواتف الذكية الذي تم تحديثه بداية هذا العام."

وقد بدأ برنامج حصادي هذا العام مع الكثير من التشويق، وذلك بالنظر إلى حجم وعدد الجوائز التي سيتم تقديمها طوال السنة. تضم جوائز النسخة الجديدة أربع جوائز كبرى بقيمة مليون دولار أمريكي، أربع جوائز ربع سنوية بقيمة ١٠٠,٠٠٠ دولار أمريكي، إضافة إلى ٥٠ جائزة شهرية بقيمة ١,٠٠٠ دولار أمريكي.

MENAFN05052021000055011008ID1102030303


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.