,
Tuesday, 11 May 2021 11:13 GMT

كندرورلد تبادر بحملة لجمع الأموال

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) بادرت حضانة كندر ورلد مؤخرًا بحملة لجمع الأموال من أجل قضية خيرية عظيمة، احتفاء بروح العطاء في شهر رمضان الكريم، إذ تم تحويل أعمال الأطفال الفنية في حضانة كندر ورلد إلى بطاقات تهنئة وبيعها لأولياء أمورهم. وقد تم التبرع بالمبلغ الذي تم جمعه، والذي بلغ 500 دينار بحريني، لـ'البحرين للجميع، وهي مبادرة غير ربحية للأطفال ذوي الهمم.

حضانة كندر ورلد هي تعاون بين شركة داداباي القابضة -ومقرها البحرين- والشركاء الكنديين في المملكة العربية السعودية أصحاب شركة كان الخليجية القابضة. بعد افتتاح فرع الحضانة الأول في عام 2019، أصبحت حضانة كندر ورلد في فترة وجيزة حضانة ذات جودة عالية وتوسعاً لتشمل فروع في منطقتي الجنبية والعدلية. تجمع حضانة كندر ورلد بين أفضل أساليب التعليم البريطاني في مرحلة الطفولة المبكرة، مع منهج قوي ثنائي اللغة مدمج جيدًا باللغتين الإنجليزية والعربية، استنادًا إلى إطار عمل منهج اساسيات مرحلة الطفولة المبكرة EYFS. يتم الترحيب بالأطفال برعاية في بيئة دافئة، من عمر ثلاثة أشهر إلى 4 سنوات.

MENAFN05052021000055011008ID1102030302


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.