,
Tuesday, 11 May 2021 11:08 GMT

لقاءان مهمّان في ختام الجولة الـ (17) من دوري الدرجة الثانية: الحالة والخالدية في صراع حاسم يواجهان البحرين وسترة

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) كتب-جميل سرحان:

تختتم اليوم الأربعاء منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري الدرجة الثانية بإقامة ثلاث مباريات في توقيت واحد عند الساعة العاشرة مساء، حيث يلتقي المتصدر فريق الحالة بريد (37 نقطة) مع البحرين صاحب المركز السابع  برصيد (20 نقطة) وذلك على ملعب النادي الأهلي بالماحوز، بينما يلعب الوصيف الخالدية برصيد (35 نقطة) مع سترة صاحب المركز الخامس برصيد (25 نقطة) على ملعب المغفور له الشيخ علي بن محمد آل خليفة بعراد بنادي المحرق ، وفي المواجهة الأخيرة سيلعب قلالي صاحب المركز التاسع برصيد (11 نقطة) مع مدينة عيسى رابع الترتيب العام برصيد (26 نقطة) وذلك على ملعب مدينة حمد.

الحالة والبحرين

سيحاول الحالة ضمان الصعود مباشرة إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز عندما يواجه البحرين في هذه الجولة، والفوز سيعني وبشكل رسمي صعوده ولكنه لن يضمن له التتويج المباشر إلا في حالة تعثر منافسه المباشر الخالدية بالخسارة، وبالعودة إلى مواجهته مع البحرين فهي مباراة صعبة ومعقدة لاسيما وأن البحرين ليس لديه ما يخسره، وسيلعب بدون ضغوط، والفريق يرغب في إنهاء مشواره بالمسابقة وقبل جولتين تحديدا بالطريقة المثالية ومن أمام المتصدر، والمواجهة بصفة عامة ستحتاج إلى مجهود كبير من الحالاوية لتجنب الوقوع في المحظور.

الخالدية وسترة

يدرك الخالدية بأن الفوز على سترة اليوم يعني الكثير بالنسبة للفريق الذي يقدم مستويات لافتة في الجولات الأخيرة، وفريق سترة من الفرق التي أثبتت نفسها بقوة في آخر الجولات وقد فاز على الاتفاق المتصدر في وقت سابق وأبعده عن المقدمة، واليوم يحتاج سترة إلى تقديم أفضل مستوياته من أمام فريق يضم العديد من النجوم وأصحاب الخبرة.

الخالدية مصيره الآن بيده، وعليه أن يقدم كل ما لديه في سبيل الخروج بالنقاط الكاملة قبل مواجهته المصيرية والحاسمة على لقب الدوري أمام فريق الحالة، ومن المنتظر أن تكون هذه المباراة بمثابة الاختبار الشاق، ليس لأنها مع فريق سترة فحسب بل لأن الدوري اليوم وقبل آخر جولتين أصبح صعبا على جميع الفرق.

المدينة وقلالي

هذه المواجهة خارج حسابات التوقعات وخاصة بعد فقدان مدينة عيسى الأمل وتعادله المخيّب أمام الاتحاد في اللقاء المؤجل لحساب الجولة الخامسة عشرة من المسابقة وابتعاده عن الاتفاق بفارق 6 نقاط كاملة.

MENAFN05052021000055011008ID1102030295


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.