,
Wednesday, 12 May 2021 11:23 GMT

الملك سلمان يمنح آل الشيخ وساما رفيعا..رئيس الترفيه لولي العهد: أنت من صنعت تركي

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) أكد رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، اليوم الثلاثاء، الحصول على وسام الملك عبد العزيز من الطبقة الثانية بالمملكة، وهو أحد أرفع الأوسمة السعودية.
ونشر تركي آل الشيخ، صور التكريم والوسام على صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، وقدم شكره للمك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان.
وكتب تركي آل الشيخ تغريدة أرفقها بالصور قائلا، "أغلى تكريم لما يكون من بلدك ومن قائدك مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد... وإلى آخر أيامي سأخدم مولاي وسيدي والسعودية والسعوديين بدمي وروحي إلى كل من عمل معي ...الوسام لكم كما هو لي فشكرا لكم".
وأضاف رئيس هيئة الترفيه السعودية في تغريدة أرفقها بصورة له مع ولي العهد السعودي، "الوسام غالي مافيه شك.. لكن الأغلى منه العمل تحت قيادتك وتوجيهك.. الأغلى منه وجودك في حياتنا سيدي .. أنت من صنعت تركي وغير تركي كثير... أنت الأمل أنت الفخر أنت القائد الملهم.. تكتب تاريخنا وتصنع مستقبلنا.. روحي ومالي وأولادي فداك وفداء لبلدي سيدي".

MENAFN05052021000055011008ID1102030278


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.