,
Friday, 07 May 2021 01:01 GMT

مباحثات استكشافية بين مصر وتركيا..وملفان أساسيان على الطاولة

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) الثلاثاء ٠٤ مايو ٢٠٢١ - 20:49

اعتبرت مصادر دبلوماسية مصرية، أنه "من السابق لأوانه" الحديث عن رفع مستوى المباحثات المصرية التركية في هذا التوقيت، مشيرة في الوقت نفسه، إلى أن زيارة نائب وزير الخارجية التركي سادات أونال والوفد المرافق له لمصر "خطوة مهمة"، واصفة إياها بـ"الاستكشافية".

ومن المقرر أن تعقد جولتان من المباحثات بين الجانبين، التي يترأس الجانب المصري خلالهما، نائب وزير الخارجية حمدي لوزا ، فيما يترأس نائب وزير الخارجية التركي سادات أونال الجانب التركي.

ولفتت المصادر إلى احتمال أن تشهد الأسابيع المقبلة "لقاءات مصرية تركية على عدة مستويات، تمهد للقاء يحدد موعده لاحقا بين وزيري خارجية البلدين"، غير أن هذا التطور "مرهون" بما سيحدث على الأرض خلال المرحلة المقبلة.

MENAFN05052021000055011008ID1102030269


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.