,
Thursday, 13 May 2021 06:48 GMT

SPORTS تبث برنامجاً حصرياً مع أسطورة كأس العالم مارسيل ديساي

(MENAFN - Memac Ogilvy) الدوحة، قطر، 4 مايو 2021: أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، أنها ستبث برنامجاً حصرياً مع الأسطورة الفرنسية ونجم كأس العالم مارسيل ديساي. وسيقدم البرنامج مذيع beIN SPORTS ريتشارد كيز، وسيبث عبر شبكة beIN في العالم والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيعرض البرنامج الحصري، الذي يحمل عنوان "مارسيل ديساي: The Rock"، قصصاً ومقاطع لم تعرض من قبل عن الأسطورة الفرنسي والفائز مع منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم 1998. كما ستناقش المقابلة مسيرة مارسيل ديسايي في كرة القدم الأوروبية، وقصة باولو مالديني مع البرازيلي رونالدو، وتجربته في اللعب مع تشيلسي في إنجلترا.

وحول ما قاله باولو مالديني لمارسيل ديساي قبل أن يواجه كلاهما البرازيلي رونالدو: "كنت ألعب في خط الوسط، ومالديني في قلب الدفاع، وكان رونالدو حينها يلعب مع إنتر ميلان، وكانت هذه المرة الوحيدة التي أشعر فيها أن مالديني خائف قليلاً من أحد اللاعبين، إذ قال لي وقتها: "مارسيل.. ابق حولي.. غطِّني.. غطِّ ظهري".. ولم يكن بحاجة إلى أن يشرح أكثر".

وحول الفوز بكأس العالم 1998، قال مارسيل ديساي: "لقد فعلنا كل ما في وسعنا للوصول إلى ذلك النهائي. لكنني كنت أفكر بالأرجنتين كثيراً، وكانت صور دييجو أرماندو مارادونا عالقة في رأسي طوال الوقت وهو يرفع كأس العالم ويقبّله عام 1986. إنه الإحاس بإمكانية تحقيق شيء فريد، وما زال هذا الإحساس يزداد روعة في داخلي حتى الآن. كانت البطولة مقامة في بلدنا فرنسا، وكان الفوز لحظة استثنائية بالنسبة لنا، وهو ما يتذكره الناس عن كأس العالم 1998 حتى الآن".

وعرض برنامج "مارسيل ديساي: The Rock" يوم الإثنين 3 مايو الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة (+3 بتوقيت غرينتش) على قناة beIN SPORTS 1 Premium باللغة العربية وسيعرض يوم الثلاثاء 4 مايو الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة (+3 بتوقيت غرينتش) على قناة beIN SPORTS 1 باللغة الانكليزية.

يتيح عرض التوفير المبكر لمشتركي beIN فرصة مشاهدة أفضل البطولات الرياضية الحصرية المباشرة، بما في ذلك بطولة أمم أوروبا 2020، وبطولة كوبا أميركا 2021، وكأس الأمم الإفريقية 2021 في الكاميرون، وكأس العالم 2022 في قطر، وكذلك الحصول على اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في باقة قمة، والتي تمكن المشتركين من الاستمتاع بمشاهدة 99 قناة رياضية وترفيهية. لمزيد من المعلومات حول عروض beIN:

تعمل مجموعة beIN في 43 دولة حول العالم من بينها 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتبث المجموعة قنواتها عبر الأقمار الصناعية بجودة4K و Full HDوهي متاحة أيضاً على الهاتف الجوال والأجهزة اللوحية والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر خدمة beIN CONNECT.
للاستمتاع بعالم من الرياضة والترفيه على beIN، يمكنكم زيارة

MENAFN05052021003563009771ID1102030107


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.