,
Wednesday, 12 May 2021 11:32 GMT

Ooredoo الكويت تٌعزز شراكتها مع Fortinet

(MENAFN - Ooredoo Kuwait) الكويت، مدينة الكويت: على مدى سنوات، قامت شركة Ooredoo للاتصالات، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، ببناء شراكة مبنية على الثقة التامة مع شركة Fortinet، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن السيبراني، بهدف مساعدة الشركات على حماية بياناتها من التهديدات الأمنية الناشئة. ونتيجة لهذه العلاقة الوثيقة، عززت Ooredoo Business، الشريك التكنولوجي الموثوق لحلول الأعمال و Fortinet تعاونهما ليشمل توظيف التكنولوجيا ودمجها وتحسينها بطريقة أكثر فعالية ستحقق لهم فوائد كبيرة.

وتم تصنيف Ooredoo الكويت على أنها "خبير Fortinet"، وهي أعلى فئة ومستوى يمكن أن يحققها أي من شركاء Fortinet، في برنامج Fortinet Network Security Expert (NSE) والذي هو عبارة عن برنامج تدريب من ثمانية مستويات تم تصميمه لتزويد المهنيين التقنيين المهتمين بالتحقق المستقل من مهاراتهم وخبراتهم في أمن الشبكات. فقد أثبت خبراء حلول أمن الشبكات لدى شركة Ooredoo الكويت تفوقهم وقدرتهم على إدخال إيرادات جديدة عالية للشركة، ووقف التهديدات السيبرانية المعقدة ومنع فقدان البيانات الحساسة للشركات، بالإضافة إلى تقديم مجموعة كاملة من حلول Fortinet للأمن السيبراني. وبصفتها "Fortinet Expert Integrator and MSSP"، تمتلك شركة Ooredoo الكويت الآن القدرة على تحويل الشبكة إلى بنية تحتية آمنة مصممة لتحقيق الأداء الأمثل والتحكم.



يقلل شركاء Fortinet MSSP من المخاطر وتأثير الهجمات السيبرانية من خلال توفير خدمات الأمن المدارة على نطاق واسع لحماية بيانات الشركة والبنية التحتية والمستخدمين بغض النظر عن زمان ومكان تواجدهم وكيفية وصولهم إلى أصول تكنولوجيا المعلومات.

وقالت مديرة التسويق الاستراتيجي وتخطيط الأعمال – قطاع الشركات، Ooredoo الكويت، زينب الشمري: "يسلط هذا المستوى من الشراكة الضوء على قدرة شركة Ooredoo الكويت على تقديم خدمات وحلول فعالة وعالية الجودة لقطاعات الأعمال لتلبية الاحتياجات التكنولوجية المتغيرة باستمرار، فضلاً عن خبرتنا في عروض منتجات Fortinet. كما وتعزز شراكتنا مع Fortinet رؤيتنا الاستراتيجية لتنفيذ أفضل الحلول الأمنية لمواجهة التهديدات والتحديات الأمنية المتزايدة التي تضمن حماية الشركات بشكل أفضل".

توفر Ooredoo و Fortinet حماية متقدمة متعددة الطبقات لتأمين البنية التحتية للعملاء من الشركات وبياناتهم وتطبيقاتهم. وتتيح حلول Fortinet الأمنية لعملاء Ooredoo الفرصة الأمثل لتقليل المخاطر في الشبكات الديناميكية. ومن خلال الرؤية المشتركة والكاملة والأتمتة من خلال الحماية من التهديدات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، يمكن لشركة Ooredoo تأمين البنية التحتية لعملائها وتطبيقات الويب بسهولة.

MENAFN05052021004339009196ID1102030103


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.