,
Thursday, 13 May 2021 05:42 GMT

الموانئ الرئيسية في الصين تشهد نموًا بأكثر من 17 بالمئة

(MENAFN)أفادت بيانات صادرة عن أهم الجمعيات الصناعية في الصين أن الموانئ الرئيسية في البلاد شهدت نموًا قويًا في معدل تداول الحاويات في منتصف نيسان/أبريل الماضي.

وبحسب تقرير جمعية الموانئ والمرافئ الصينية، فقد ارتفع معدل تداول الحاويات في الموانئ الرئيسية الثمانية في الصين بواقع 17.8 بالمئة سنويًا خلال الفترة الممتدة من الحادي عشر وحتى العشرين من أبريل/نيسان الماضي.

كما زاد تداول حاويات التجارة الخارجية بنسبة 22.3 بالمئة خلال الفترة ذاتها من العام 2020.

وأشار التقرير إلى تجاوز معدل نمو تداول الحاويات في ميناء نينغبو تشوشان عتبة 30 بالمئة في منتصف أبريل، بينما تخطى معدل النمو في موانئ شانغهاي و شيامن و شنتشن 20 بالمئة.

وجاء الانتعاش في تداول حاويات التجارة الخارجية وسط التوسع السريع في صادرات الصين، حيث ارتفعت صادراتها بنسبة 38.7 في المائة على أساس سنوي في الربع الأول من هذا العام.


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.