,
Thursday, 06 May 2021 10:37 GMT

أسعار الذهب تنتعش على خلفية تنامي الجائحة الهندية

(MENAFN) سجلت أسعار الأصفر الرنان نموًا خلال تداولات أول أمس الإثنين حيث تلقى الطلب على المعدن دعما مباشرًا من انخفاض عائدات الخزانة الأمريكية بالإضافة إلى مخاوف تتعلق بنمو حالات الإصابة بفيروس كورونا حول العالم.

وارتفع الذهب في العقود العاجلة بنسبة 0.3 بالمئة ليسجل 1773.90 دولار للأوقية بحلول الساعة 04:18 بتوقيت غرينتش كما أضافت عقود الذهب الأميركية الآجلة بنسبة 0.4 بالمئة لتبلغ 1773.90 دولار للأوقية..

وشهدت أسواق آسياحجم تداول منخفض بسبب عطلة في كل من الصين واليابان.

ومن جهتها، أكدت مارغريت يانج المحللة لدى ديلي إف.إكس أنه "لا يزال وضع الجائحة في اليابان والهند مصدر قلق رئيسي بين المشاركين في عمليات السوق، وبالتالي يؤدي هذا إلى زيادة الطلب على أصول الملاذ الآمن مثل الذهب"، مشيرة إلى أن انخفاض عوائد سندات الخزانة الأميركية قدم المزيد من الدعم.

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.