,
Thursday, 13 May 2021 10:55 GMT

تحسن آفاق فايزر الاقتصادية عقب طرح قوي للقاحها

(MENAFN) عززت شركة "فايزر" آفاقها فيما يتعلق بنمو أرباحها للعام الجاري وذلك عبر طرح هائل للقاح كوفيد-19، فضلًا عن الأداء القوي الذي قدمته قطاعات أخرى من الشركة، إذ حققت الأخيرة نموًا بحوالي 70 بالمئة في مبيعاتها.

وبلغت أرباح الشركة مستوى 4.88 مليار دولار، أو 86 سنتا للسهم خلال الفترة من يناير/كانون ثان وحتى مارس/آذار من العام الجاري.

وبحسب مسح أجرته مؤسسة "زاكس" لأبحاث الاستثمار، فإن ربح السهم الواحد يصل إلى 93 سنتا في حال تمت إزالة التكاليف أو المكاسب لمرة واحدة، وهذا أفضل بكثير من توقعات "وول ستريت" والتي كانت عند 79 سنتا.

ووفق ما نقلت "الأسوشيتد برس"، فقد بلغت العائدات 14.58 مليار دولار، متجاوزة بسهولة توقعات محللي الصناعة عند 13.49 مليار دولار.



إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.