,
Thursday, 13 May 2021 07:05 GMT

مصر- اعترافات عاطل يروج المخدرات بالمطرية: بعت لواحد طلع مخبر واتقبض عليا

(MENAFN - Youm7) "اتقبض عليا وأنا لسه هبتدى أبيع للزبائن واكتشفت بعدين أن الزبون طلع حكومة".. بتلك الكلمات السابقة اعترف عاطل لرجال المباحث بعد القبض عليه، بتهمة الاتجار فى المخدرات، بمنطقة المطرية.

 

وأضاف المتهم فى التحقيقات، أنه كان يتاجر في المخدرات لجنى مبالغ مالية طائلة، وفوجئ برجال الشرطة يداهمونه أثناء إخفاء الحشيش داخل حقيبة بحوزته، واقتادوه إلى القسم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال مباحث المطرية بسرعة إرسال التحريات وصحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

 

بدأت القضية أثناء مرور ضباط مباحث المطرية، وبصحبتهم قوة، لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، حيث اشتبهوا فى شخص متواجد بأحد الشوارع، والذى بمجرد أن رأى القوة ارتبك وحاول الهروب فلاحقته القوة وألقت القبض عليه، وبحوزته كمية كبيرة من الحشيش.

 

وبمواجهته اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بحبسه على ذمته.


MENAFN05052021000132011024ID1102029770


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.