,
Thursday, 06 May 2021 10:23 GMT

الكشف عن استثمارات تربو عن مليار دولار بين بريطانيا والهند

(MENAFN) كشفت الحكومتين البريطانية والهندية في بيان مشترك عن استثمارات تصل إلى مليار جنيه استرليني ووعدتا بالسعي لإبرام اتفاقية تجارة حرة قبيل اجتماع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ونظيره الهندي ناريندرا مودي يوم أمس الثلاثاء.

وجاء الاجتماع الافتراضي كبديل عن زيارة مجدولة مسبقا لجونسون لى الهند الشهر الماضي لتأصير العلاقات المشتركة بين البلدين فيما تركز بريطانيا على إيجاد شركاء تجاريين جدد عقب مغادرتها عضوية الاتحاد الأوروبي.

وفي الوقوف على أسباب إلغاء هذه الزيارة، تأتي القفزة الهستيرية في حالات الإصابة بفيروس كورونا في الهند في مقدمة هذه العوامل.

وبهذا الصدد، أكد رئيس الوزراء البريطاني في بيان: "مثل كل جوانب العلاقة بين المملكة المتحدة والهند، فإن الروابط الاقتصادية بين بلدينا تجعل شعبينا أكثر قوة وأمانا."

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.