,
Friday, 07 May 2021 01:18 GMT

لأول مرة.. أب وابنه يؤمان المصلين بالمسجد النبوي

(MENAFN - Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - شهد الحرم النبوي يوم الاثنين الماضي مصادفة فريدة تحدث لأول مرة، حيث أمّ المصلين في صلاة التهجد بالمسجد النبوي، الشيخ علي الحذيفي؛ وابنه أحمد بن علي الحذيفي.

وكانت الإدارة العامة لشؤون الأئمة والمؤذنين بالمسجد النبوي قد أعلنت عبر "تويتر"، جدول صلاة التهجد اليومي، لليلة 22 رمضان، إذ يؤم المصلين الشيخ الدكتور علي بن عبد الرحمن الحذيفي "التسليمة الأولى"، والشيخ الدكتور خالد بن سليمان المهنا "التسليمة الثانية والثالثة"، والشيخ الدكتور أحمد بن علي الحذيفي " التسليمتان الأخيرتان والوتر".

اضافة اعلان
كما سيلتقي الأب علي الحذيفي، ابنه أحمد، في رمضان هذا العام، أيضاً في صلاة تهجد ليلة 25 و28 ويرافقهما الدكتور خالد بن سليمان المهنا.

 


MENAFN05052021000208011052ID1102029710


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.