,
Thursday, 13 May 2021 07:45 GMT

موارد الشارقة تحدد موعد إجازة عيد الفطر - الإمارات - اخبار وتقارير

(MENAFN - Al-Bayan) التاريخ: 05 مايو 2021

أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة أن عطلة عيد الفطر السعيد لدوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة تبدأ اعتباراً من تاريخ 29 رمضان 1442هـ ولغاية 3 شوال 1442هـ؛ بما يوافق ذلك من التاريخ الميلادي مع مراعاة الجهات التي تعمل بنظام المناوبات.

وبهذه المناسبة السعيدة رفع الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة - حفظه الله - ، وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ولسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة و ولإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات ، ولشعب دولة الإمارات العربية المتحدة خاصة والأمتين العربية والإسلامية عامة ، سائلاً الله أن يعاد على الجميع بالخير واليمن والبركات.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN05052021000110011019ID1102029704


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.