,
Monday, 10 May 2021 02:10 GMT

ثقافي / وكيل محافظ ينبع يطلع على التقرير الختامي للاختبارات عن بعد في مدارس المحافظة وكالة الأنباء السعودية

(MENAFN - Saudi Press Agency) ينبع 23 رمضان 1442 هـ الموافق 05 مايو 2021 م واس
التقى وكيل محافظ ينبع فيصل بن حمد المطيري بمكتبه أمس، مدير التعليم بالمحافظة سليم بن عبيان العطوي يرافقه عدد من القيادات التعليمية، حيث قدم مدير التعليم التقرير الختامي عن سير الاختبارات النهائية عبر منصة مدرستي لجميع المراحل الدراسية للتعليم العام للعام الدراسي 1442هـ .
واطلع وكيل محافظ ينبع خلال اللقاء على عرض مرئي تضمن الجهود المبذولة من إدارة التعليم أثناء عملية سير الاختبارات لـ 75 ألف طالب وطالبة، والبيانات والأرقام الإحصائية عن دخول الطلاب والطالبات لمنصة مدرستي وقاعات الاختبار الافتراضية، ومؤشرات الحضور والغياب ، وما قدم للطلاب من خدمات إرشادية وتقنية خلال فترة الاختبارات.
ونوه المطيري بما حظي به التعليم خلال هذه المرحلة من متابعة مستمرة وحرص من القيادة الرشيدة ـ أيدها الله- بأبنائهم الطلاب والطالبات لاستكمال رحلتهم التعليمية في ظل الظروف الاستثنائية، التي أثمرت بحمد الله عن نجاح كبير لسير العملية التعليمية خلال العام الدراسي، رغم التحديات الكبيرة، مقدماً شكره لمدير التعليم بالمحافظة وجميع منسوبي ومنسوبات الإدارة على ما يقدمونه من جهود عالية الأداء، سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع.

MENAFN05052021000078011016ID1102028335


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.