,
Friday, 14 May 2021 02:04 GMT

المصرى يستدرج أسوان الليلة فى مواجهة الجريحين على استاد الإسكندرية

(MENAFN - Youm7) يواجه أسوان نظيره المصرى البورسعيدى في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها زهرة الجنوب بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الطلائع بثلاثية دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر المصرى البورسعيدى من الأهلى بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور بالمسابقة باللقاء المؤجل من الجولة 15.

ويحتل أسوان المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 5 لقاءات، وتعادل في مثلهم وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبوه 11 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل.

فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً.

وطالب علاء عبد العال المدير الفني لأسوان لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات لتصحيح وضع زهرة الجنوب في الدوري بعد الخسارة المفاجئة أمام الطلائع في الجولة الأخيرة للمسابقة.

فيما شدد على ماهر المدير الفني للمصرى البورسعيدى على لاعبيه ضرورة غلق صفحة مباراة الأهلى، وتلافى الأخطاء الدفاعية التي ظهرت خلال المباراة وحرمت الفريق من الفوز رغم ظهوره بشكل مميز طوال أحداث اللقاء.


MENAFN05052021000132011024ID1102028272


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.