,
Thursday, 13 May 2021 10:29 GMT

الليلة.. مصر المقاصة يستدرج الطلائع بالجبل الأخضر فى الدوري

(MENAFN - Youm7) يلاقى مصر المقاصة نظيره طلائع الجيش في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الفريق الفيومى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من انبى بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الطلائع على أسوان بثلاثية دون رد في نفس الجولة.

ويحتل مصر المقاصة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل

فيما يحتل الطلائع المركز الثانى عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 24 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً.

ويفتش محمد عبد العظيم عظيمة المدير الفني لمصر المقاصة عن فوزه الأول مع الفريق بالدوري حيث حقق فوزاً وحيداً منذ توليه المسئولية الفنية للفريق الفيومى ولكن في بطولة الكأس على حساب سيراميكا ويطمح للعودة للانتصارات بالدوري لتعديل وضع المقاصة بالجدول

في المقابل طالب عبد الحميد بسيونى المدير الفني للطلائع لاعبيه بمواصلة نتائجهم الجيدة بالمسابقة وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي بعد الفوز على الجونة برباعية ثم أسوان بثلاثية  مستفيداً بتألق نجومه أحمد سمير وعمرو جمال وناصر منسى.

 

 


MENAFN05052021000132011024ID1102028271


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.