,
Saturday, 15 May 2021 02:24 GMT

السعودية- ابن نافل والضربة القاضية

(MENAFN - Al Watan) يدخل الهلال بعد ساعات قليلة مواجهة مفصلية أمام نظيره الشباب ستحدد نتيجتها معالم بطل دوري الأمير محمد بن سلمان وتحديدًا للشباب الذي لن يجد عناء في إنهاء مشوار الدوري إذا ما تخطى الهلال، والعكس صحيح، مواجهات الزعيم بالبطولة عسيرة بداية بالفريق الصلد الليث، مرورًا بالتعاون والباطن والأهلي، وأخيرًا الفيصلي، ولا شك أن هذه النزالات ثقيلة على فريق يعاني من هون فني وأدائي، ويحتاج لمعجزة لتجاوز العقبات الخمس، بداية بالمنافس الشباب الذي استعاد شبابه وقواه وأصبح يهدد الخصوم لامتلاكه جميع أدوات التفوق، في حين يعاني الهلال من خواء فني وعناصري وبالذات في حراسة المرمى والدفاع، الأمر الذي يقلق محبيه خشية التعرض لخسارة ثقيلة وهي متوقعة إذا استمر الوضع الذي يجسده الفريق مؤخرًا.
مواجهة الشباب قد تكون الضربة القاضية لإدارة ابن نافل إذا ما خسر الفريق لأن عشاق الأزرق لن يعودوا لأوراق الأمس التي دونت الإنجازات وتركيزهم على حاضر الفريق ومستقبله، ويقيني أن لقاء الشباب يحتاج لعمل إداري وتجهيز نفسي لا يقل عن الترتيبات الفنية بعد إقالة البرازيلي (ميكالي) وإسناد المهمة للبرتغالي (مورايس) والذي سيكون في خانة ضيقة بعد استلامه للفريق الذي يحتاج لعمل فني كبير لكي يسند قوامه، ويكون جاهزًا للمنازلات التي لا تقبل التفريط. الهلال الذي تأهل بالكاد لمحطة الـ16 للسباق الآسيوي محبوه يساورهم القلق خشية ضياع دوري كان في متناول أيادي لاعبيه، وخسر نقاطا من الفرق التي تصارع في المواقع المتأخرة، فهل تكون النهاية مفرحة أم يستمر التواري الأزرق، كل هذه التساؤلات لا يملك الإجابة عليها سوى ربان السفينة الزرقاء فهد بن نافل الذي يعيش هذه الأيام مفترق طريق بين امتعاض محبيه من الضياع الذي يحيط بالفريق حاليًا والنتائج الجيدة التي تحققت في السابق، فهل يعيد ابن نافل الوهج الأزرق بداية من موقعة الشباب الصعبة؟ وهذا لن يكون صعبا إذا عرف من أين تؤكل الكتف بتجهيز الفريق معنويًا، وهو الجانب الأهم في مثل تلك الظروف الحالكة. وفي الختام أدعو الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام في ليالي العشر المباركة.

MENAFN04052021000089011017ID1102028112


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.