,
Thursday, 13 May 2021 12:28 GMT

السعودية- Clubhouse يدخل مرحلة تجريبية

(MENAFN - Al Watan) بعد اكتساب قاعدة مستخدمين كبيرة عبر نظام iOS، بدأت شركة Clubhouse العمل على تطبيق لنظام تشغيل Google في وقت سابق من هذا العام في يناير.
ونشرت الشركة حديثًا تفاصيل حول أحدث إصدار لها عبر تدوينة ، وسلطت الضوء على بعض التغييرات التي تم إدخالها على تطبيق iOS.
وكشفت أيضًا أنها بدأت بطرح الإصدار التجريبي من تطبيقها لنظام Android لعدد قليل من المختبرين، مع خطط لإضافة المزيد من المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.
ويعني هذا أن التطبيق حاليًا في الإصدار التجريبي المغلق، لذا لا يمكنك الاشتراك لتجربته الآن.
ولم تشارك الشركة في الوقت الحالي مخططًا زمنيًا لإصدار تطبيق Android الخاص بها، لكن بالنظر إلى أنه متاح لبعض المستخدمين عبر القناة التجريبية، فمن المتوقع طرحه على نطاق أوسع في الأسابيع المقبلة.
وبسبب هجوم منتجات المحادثة الصوتية في الوقت الفعلي، تلاشت جاذبية Clubhouse قليلًا، حيث تشير البيانات الأخيرة من شركة التحليلات Sensor Tower إلى أن تنزيلات التطبيق انخفضت في شهر مارس بنسبة %72 مقارنة بالشهر السابق.

MENAFN04052021000089011017ID1102028062


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.