,
Thursday, 13 May 2021 05:58 GMT

السعودية- مراقبة السكر في Apple Watch

(MENAFN - Al Watan) كشفت تقارير أن شركة 'Apple قد تضيف ميزة جديدة إلى ساعتها الذكية في المستقبل، وهي القدرة على مراقبة نسبة السكر في الدم.
وبحسب ما ذكرته صحيفة 'The Daily Telegraph البريطانية ومجلة 'Forbes الأمريكية، فقد تتمكن الساعة من مراقبة السكر في الدم بفضل شراكتها مع شركة التكنولوجيا الصحية البريطانية 'روكلي فونيتيكس، خاصة أن شركة 'Apple الأمريكية ظلت من كبار عملائها خلال العامين الماضيين.
وتركز أعمال شركة 'روكلي على تصنيع مستشعرات تتعقب نسبة الجلوكوز في الدم والضغط، مما يشير إلى أن واحدة على الأقل من تلك الميزات ستكون متاحة في الساعة في المستقبل، بحسب التقارير.
ويقتصر دعم الشركة لمرضى السكر حتى الآن على حمل أجهزة مراقبة من جهات خارجية في متاجرها.
ويأتي إضافة ميزة قياس السكر في الدم وسط اهتمام صناعي كبير بتطوير أجهزة استشعار لسكر الدم قابلة للارتداء، ولا تتطلب إدخال إبر في الجسم.

MENAFN04052021000089011017ID1102028061


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.