,
Thursday, 13 May 2021 09:19 GMT

السعودية- Facebook تتبع المستخدمين بإشعارات iOS

(MENAFN - Al Watan) تواصل شركة Facebook حملتها ضد تحديثات خصوصية iOS 14 من شركة Apple، مضيفة إشعارًا داخل تطبيق iOS الخاص بها يخبر المستخدمين أن المعلومات التي تجمعها من التطبيقات والمواقع الأخرى يمكن أن تساعد في الحفاظ على الاستخدام المجاني للمنصة.
وتشير الشركة إلى الإشعارات على أنها شاشات تعليمية، وقالت: إنها قدمت مزيدًا من التفاصيل حول كيفية استخدامها للبيانات للإعلانات المخصصة، وذلك وفقًا لتدوينة دان ليفي، نائب رئيس Facebook للإعلانات ومنتجات الأعمال.
ويقول الإشعار: يتطلب هذا الإصدار من iOS منا أن نطلب الإذن لتتبع بعض البيانات من هذه الأجهزة لتحسين إعلاناتك، ويمكنك معرفة كيفية تقييد استخدام هذه المعلومات إذا لم تقم بتشغيل الخيار عبر هذا الجهاز.
وأضاف: نحن نستخدم المعلومات الواردة حول نشاطك من تطبيقات ومواقع ويب أخرى من أجل عرض إعلانات أكثر تخصيصًا لك والمساعدة في الحفاظ استخدام Facebook بشكل مجاني ودعم الشركات التي تعتمد على الإعلانات للوصول إلى عملائها.

MENAFN04052021000089011017ID1102028060


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.