,
Friday, 14 May 2021 02:04 GMT

السعودية- محادثات صوتية في Twitter

(MENAFN - Al Watan) أطلقت شركة 'Twitter، ميزة 'Spaces تتيح للمستخدمين الانضمام إلى غرف افتراضية للقيام بالمشاركة في محادثات صوتية مشتركة وفي الوقت نفسه مع المشتركين الآخرين.
وكانت الشركة قد بدأت باختبار الميزة الجديدة، في نوفمبر الماضي، مع عدد محدد من المستخدمين، وتم إطلاقها فعليًّا على الهواتف التي تحمل أنظمة 'iOS و'Android Twitter، لكن الميزة متاحة فقط للمشتركين الذين لديهم أكثر من 600 متابع على صفحاتهم.
وتعد الميزة الجديدة من الميزات السريعة الانتشار أخيرًا، وتم الإعلان عنها في أكثر من وسيلة تواصل اجتماعي حول العالم على رأسها شركة 'Clubhouse و'Facebook، والتي تعمل على تقديمها في الأشهر المقبلة.
وتحظى هذه الخدمة بشعبية كبيرة لدى أصحاب رؤوس الأموال، بحسب 'cnbc، حيث توفر خدمات خاصة، وستتيح لشركة 'Twitter توسيع دائرة المستخدمين لديها.

MENAFN04052021000089011017ID1102028056


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.