,
Monday, 10 May 2021 02:39 GMT

السعودية- أخطر ثغرة تواجها Apple

(MENAFN - Al Watan) أعلنت شركة 'Apple الأمريكية عن أول تحرك من جانبها، بعد أسبوع من الكشف عن الثغرة الأخطر في تاريخها، والتي تهدد هواتف iPhone وحواسيب iPad و Mac وساعات Apple Watch.
وأصدرت 'Apple، بحسب موقع 'Engadget التقني المتخصص، تحديثات لأنظمة تشغيلها 'iOS و'Mac OS و'watchOS و'IPadOS، لإصلاح ثغرة 'WebKit الأخطر.
وتقدم التحديثات المطروحة من قبل الشركة مستندات دعم لإصلاح تلك العيوب التي يتم استغلالها من قبل محتوى ويب متطفل، يؤدي لتنفيذ تعليمات برمجية عشوائية تتسبب في اختراق جهازك من قبل هاكرز أو متطفلين.
كما يحل التحديث أيضًا عدد من المشكلات الأخرى، مثل تضرر الذاكرة، وتجاوزها الرقم الفعلي المستخدم، وتجاوز سعة التخزين العشوائية 'رام.
وقالت الشركة في إعلانها، إنه بتحميل تلك التحديثات، ستكون أي محاولة لاستغلال أصحاب أجهزتنا أمرا مستحيلا، لذلك يجب تثبيت التحديثات في أسرع وقت ممكن.

MENAFN04052021000089011017ID1102028055


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.