,
Friday, 14 May 2021 05:08 GMT

كاريلي ينتظر المالكي قبل الرائد

(MENAFN - Al Watan) استأنف الاتحاد تحضيراته بعد الراحة التي منحها المدرب البرازيلي فابيو كاريلي للاعبيه بعد اللقاء الودي الذي خاضه أمام الوحدة وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وسيكون في انتظار الفريق مباراة ودية أخرى أمام الرائد السبت المقبل، والتي تعد الأخير في البرنامج الإعدادي الذي وضعه كاريلي لتجهيز لاعبيه قبل المواجهات الحاسمة التي تنتظر الفريق في الجولات الأخيرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي ستكون أولها أمام ضمك في الـ15 من مايو الجاري، الذي يوافق ثالث أيام عيد الفطر المبارك.
وطلب كاريلي تقريرا طبيا عن اللاعب عبدالإله المالكي من أجل تحديد إمكانية مشاركته في اللقاء الودي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، بعد عودته من الإصابة القوية التي تعرض لها وغاب على إثرها عن مواجهتي الهلال والباطن، فيما لا يزال اللاعب البرازيلي برونو هنريكي يخضع للعزل المنزلي بعد عودته مؤخرا من البرازيل بعد انتهاء فترة العلاج والتأهيل التي خضع لهما، بعد العملية الجراحية التي أجراها في مشط القدم.

MENAFN04052021000089011017ID1102028050


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.